• ×

06:53 مساءً , الثلاثاء 19 سبتمبر 2017

قسم التخطيط والتطوير التربوي يختتم مشروع تدريبات الإداريات المعينات بالأمر الملكي

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
شعيع السويرحي الإعلام والعلاقات العامة على شرف سعادة المساعد للشؤون التعليمية " بنات " الأستاذة ليلى بنت محمد سليم آل صالح وبمعية سعادتها مساعد قسم التخطيط والتطوير التربوي الأستاذة منيرة أحمد السويري ولفيف من رئيسات الأقسام النسائية، أختتم قسم التخطيط والتطوير التربوي في مركز التدريب التربوي في يوم الخميس الموافق: 21/7/1438هـ مشروع تدريب الإداريات المعينات بالأمر الملكي على الحقائب الواردة من الإدارة العامة للتطوير الإداري المتمثلة "بحقيبتين للسلوك الوظيفي والمهارات الإدارية وإدارة وتنظيم المستودعات، وحقيبتين على الحاسب الآلي وتطبيقاته".
وقد حرص قسم التخطيط والتطوير التربوي على عقد هذه الدورة التدريبية للإداريات المتعينات بالأمر الملكي بدًأ من عام 1435هـ وقد انتهت في العام 1436هـ.
والدفعة الثانية من الإداريات تم العمل على تدريبها بدًأ من العام 1437هـ وشكل هذا الاحتفاء نهاية هذه المرحلة التي شملت تدريب (42) متدربة فضلا عن فاقد التدريب من العام 1435هـ، بالإضافة إلى المكلفات من خارج المحافظة.
ويهدف هذا المشروع إلى تقديم برنامج تدريبي بجودة عالية المستوى للمعينات بغرض رفع الكفاءة للعمل كإداريات في مدارس التعليم العام.
وتولى مهام التدريب فريق من المتطوعات من منسوبات إدارة التعليم من الكادر الإشرافي والإداري والتعليمي.
وبانتهاء الدورة التدريبية ومن يد سعادة المساعد للشؤون التعليمية " بنات" تشرفت القائمات على الدورة التدريبية من فريق مدربات متطوعات وفرق الدعم المساندة بالتكريم بشهادات الشكر والتقدير وببقاقات الورود، وحصلت المتدربات على شهادات الاجتياز.
 0  0  443
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش. الوقت الآن هو 06:53 مساءً الثلاثاء 19 سبتمبر 2017.