• ×

06:50 مساءً , الثلاثاء 19 سبتمبر 2017

أسبوع الموهبة إمتاع وانتفاع

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
شعيع السويرحي الإعلام والعلاقات العامة بمناسبة الاحتفاء بالأسبوع الوطني للموهبة والإبداع المتزامن مع اليوم الخليجي للموهبة الذي جاء تحت شعار" كلنا نرعى الموهبة " أقامت إدارة التعليم في محافظة العلا ممثلة بقسم الموهوبات ملتقى الأسبوع الوطني للموهبة والإبداع في يوم الخميس الموافق 1438/6/10 هـ في مركز التدريب التربوي، وعلى شرف سعادة المساعد للشؤون التعليمية " بنات " الأستاذة ليلى بنت محمد سليم آل صالح ،وبحضور كريم من رئيسة قسم التدريب التربوي الأستاذة عيشه المطلق ، ومشرفة التدريب التربوي الأستاذة منى القاضي، وكوكبة من مسئولات الموهبة وصناع المستقبل الطالبات الموهوبات في المدارس .
وتأتي هذه الفعالية بتنظيم وتنفيذ من رئيسة قسم الموهبة الأستاذة نعمات بن موسى ومشرفة الموهوبات /عنايات أبو عمة.
وقد شهد البرنامج توهجا من التفاعل الكبير الذي أبدته جميع الحاضرات مع كل ما قدمته مدربة التنمية البشرية الدكتورة / نهله الجمال حيث أضفى هذا التفاعل اللافت أفقا من الإثراء في التميز والإبداع، وشكل فرصة للمتدربات للانخراط في جو من تبادل الخبرة بين القائدة والطالبة والمعلمة وولية الأمر تضمنه العديد من المداخلات الهادفة،والنقاشات المفيدة.
ومن الجماليات المضيئة لهذه الاحتفالية المهمة جاءت الكلمات التي قدمتها راعية الملتقى سعادة المساعد للشؤون التعليمية"بنات" وهي تحمل رسائل توجيهية للطالبات الموهوبات من أن هذه الموهبة التي حباهن الله نعمة من نعم الله تدوم بالشكر والتعاهد بالرعاية والتطوير حتى يقطف الوطن ثمارها ويقدن عجلة التطوير فيه .
ومما لا شك فيه أن ظهور هذه الفعالية الخاصة بأسبوع الموهبة بهذا المستوى من النفع والفائدة ليحمل دلالات مؤكدة على الجهود المخلصة التي تُـبْـذل من قسم الموهوبات في حِـراك مستمر ومتابعة متوالية لكل ما يخص فئة الموهوبات، أو ما يجد في هذا المضار.
وذلك دلالة وعي جاد بما تمثله وتختزله فئة الموهبة من طموحات مستقبلية وتطلعات لأفاق أكثر اتساعًا في المُـقَـدرات والمُـكْـتـسبات.
 0  0  248
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش. الوقت الآن هو 06:50 مساءً الثلاثاء 19 سبتمبر 2017.